العثور على المواطنة السعودية عبير العنزي في اسطنبول المخطوفة من قبل..

اسطنبول
العثور على المواطنة عبير العنزي المفقودة في اسطنبول

حسب ماذكرت صحيفة المرصد : ان سفارت المملكة العربية السعودية في تركيا اصردت اليوم بياناً رسميا بشأن العثور على المواطنة السعودية "عبير العنزي" التي كانت قد اختفت في مدينة اسطنبول منذ قرابة اسبوعين.


وحسب ماجاء في البيان ان سفارة المملكة العربية السعودية قامت بتشكيل فريق عمل لمتابعة القضية مع السلطات التركية  منذ اليوم الاول الذي تلقت فيه البلاغ عن اختفاء المواطنة "عبير  العنزي".

وأضاف البيان: أن فريق العمل استطاع العثور على المواطنة السعودية "عبير العنزي" وذلك يوم الاثنين الموافق 26 أغسطس 2019 وهي بصحة جيدة.
علما انه لم يرد تفاصيل عن اختفاء "عبير العنزي" وملابسات اختفائها الى هذه اللحظة, الا ان مغردا على تويتر يدعى "العنزي" قال ان السفارة السعودية وجدت مختطفي عبير.

وذكرت السفارة انها تعمل على تسهيل اجراءات عودة "عبير العنزي" الى بلدها في اسرع وقت.
وكان شقيق "عبير" قد قال في تصريحات له سابقة بأن شقيقته اختطفت في اسطنبول منذ الاربعاء الماضي ,وان لديه ادلة على ان عائلة سورية وراء الحادث.

وذكر بأنه استلم رسالة على الواتس اب ممن اسماه برئيس العصابة يهدد فيها بأنه في في حال تدخل الشرطة سوف يؤذيها ,وانه سوف يتواصل معه في وقت لاحق
وفي تسجيل صوتي نسب لزوج "عبير" ان زوجته ذهبت لشراء حذاء من متجر قريب من الفندق الذي تنزل فيه,قبل ان تنقطع اخبارها وتبدأ القنصلية السعودية والشرطة التركية بمتابعة الحادثة .


أحدث أقدم