-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الممثل التركي الشهير بأرطغرل يظهر من جديد

ارطغرل
شخصية النائب أورهان كورشون

نقلا عن" موقع تركيا عاجل"طالما اشتهر النجم التركي “إنجين ألتان”، وخاصة في العالم العربي، بأدائه لشخصية الغازي أرطغرل بن سليمان شاه في مسلسل “قيامة أرطغرل”، الذي حظي بمشاهدة واسعة في العالم كله.

إلا أن “ألتان” يعودة هذه المرة لمحبيه بشخصية جديدة وفي مسلسل جديد، إذ سيؤدي الممثل التركي الشهير شخصية النائب أورهان كورشون، في مسلسل “الرصاصة”، الذي تنتجه الشركة التركية MOST، وتعرضه قناة FOX التركية.

والمسلسل من تأليف الكاتب كرم ديرين، الحافل سجله بأعمال مميزة أبرزها المسلسل الشهير “ايزل”، وهو مسلسل تركي مليء بالإثارة و”الأكشن”، قامت بعرضه القناة التركية Show TV في خريف 2009، وتم نقله في 2010 إلى قناة atv.

وسيبدأ تصوير أولى حلقات مسلسل “الرصاصة”، الذي تدور أحداثه في عام 1970، في نهاية شهر آب/أغسطس من العام الجاري، ليعرض في تشرين الأول/أكتوبر أو تشرين الثاني/نوفمبر المقبلين.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار بوليسي رومانسي حول نائب تركي يدعى أورهان كورشون، الذي سيتولى مهمة التحقيق بجريمة غامضة ترتكبها سيدة تدعى ليلى، وبعدها يقع النائب فى حب ليلى أثناء سعيه لكشف ملابسات الواقعة.


وحققت الدراما التركية شهرة ونجاحا واسعا خلال الأعوام الماضية، ما أثار منافسة شديدة بين شركات الإنتاج لتحقيق أرقام قياسية بشكل مستمر.

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016