لهذا أنهى ياسر حياته في نهر النيل اليكم التفاصيل !

لهذا أنهى ياسر حياته في نهر النيل اليكم التفاصيل !


في أثناء جلوس 3 أصدقاء على شاطئ نهر النيل للصيد، حضر 3 لصوص، حاولوا افتعال مشكلات معهم، وأخرجوا أسلحة بيضاء من بين طيات ملابسهم، هددوا بها ثلاث أصدقاء.
وحاول اللصوص الحصول على مبلغ مالي وهاتفي محمول من شخصين بينما رفض الثالث الذي يدعى "ياسر" تسليمهم هاتفه وحافظة نقوده، ليقفز في مياه النيل، فما كان من الثلاثة إلا أن رشقوه بالحجارة ليلقى مصرعه غرقاً.
وبحسب بيان من وزارة الداخلية المصرية، فإن تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي شرطة النجدة بلاغاً بغرق شاب بمياه نهر النيل بالقرب من مقر إحدى الوزارات المطلة على الكورنيش.

ياسر  شاب ثلاثيني ألقى  بنفسه في نهر النيل، بالقرب من مدينة الوراق بمحافظة الجيزة، عندما اعترض طريقه 3 لصوص، وهددوه بالقتل في حالة عدم الاستسلام، والتخلي عن هاتفه المحمول ومتعلقاته الشخصية، لكن الشاب "ياسر. م"، 37 عاما، اعتقد  بأن لديه القدرة على عبور نهر النيل عن طريق السباحة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة غرقاً بعدما قذف اللصوص الحجارة عليه في أثناء وجوده بالمياه.
وتمكنت السلطات الأمنية من تحديد المتهمين المتورطين في الواقعة، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة جثة الشاب، وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، لبيان أسباب الوفاة.
أحدث أقدم