ايلي صعب يوقع اتفاقية تاريخية مع موسم الرياض "فيديو"

ايلي صعب
ايلي صعب يوقع مع موسم الرياض

في حضور معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء، تم توقيع مذكرة تفاهم لموسم الرياض في العاصمة البريطانية لندن اليوم مع المصمم العالمي ايلي صعب.


تهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون في إطار موسم الرياض 2024، من خلال إقامة تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه. وخلال الموسم، سيتم تنظيم العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخرًا، والتي حظيت بحضور كبير من الزوار.


في مذكرة التعاون الموقعة، تم إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب لخريف 2025 كأحد أهم الأحداث في العاصمة.


وصرح معالي المستشار تركي آل الشيخ قائلاً: "نعمل في موسم الرياض على التعاون مع الشخصيات العالمية المهمة في مجالات متعددة من أجل إثراء خيارات الترفيه، ومن بينها مجال الأزياء، حيث يُعتبر المصمم إيلي صعب من الشخصيات المتميزة في هذا المجال، وسيقدم من خلال الموسم المقبل تصاميم ستكون رائجة بين عشاق الموضة".


قدّم معالي المستشار تركي آل الشيخ شكره وتقديره إلى صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، وإلى نائب وزير الثقافة معالي الأستاذ حامد بن محمد فايز، على الجهود المبذولة في هذا المجال.

ايلي صعب عبّر عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024 وأعرب عن نيته في إعداد شيء جديد وغير مسبوق للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تقدّم الدعم للإبداع وتشجع التنوع الثقافي في المنطقة.


يشار إلى أن إيلي صعب قد افتتح مؤخراً بوتيكه الخاص في منطقة "فيا رياض"، التابعة لمنطقة "موسم الرياض"، في حفل فاخر شهد حضور العديد من عشاق عالم الموضة والأزياء.

أحدث أقدم