فيديو حورية فرغلي: "لوحدي مع الكلب ونفسي اتجوز"


فيديو حورية فرغلي: "لوحدي مع الكلب ونفسي اتجوز"
حورية فرغلي

"قاعدة على الآيباد طول الوقت، عندي 46 سنة نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة، وكل ده محصلش لحد دلوقت، فأنا مش عارفة هما بيحسدوني على إيه"

فيديو حورية فرغلي: "لوحدي مع الكلب ونفسي اتجوز"

الفنانة المصرية حورية فرغلي أثارت تعاطف المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو على حسابها في إنستغرام، حيث وجهت رسالة إلى أولئك الذين يحسدونها وأعربت عن عدم فهمها لسبب الغيرة منها.

حورية تشكو من حياتها الوحيدة ورغم أنها تعيش مع كلبها وتمضي وقتها على الآيباد، إلا أنها ترغب في الزواج وتكوين عائلة، وتتساءل عن السبب الذي يجعل الناس يحسدونها.

كمان حورية فرغلي نشرت مقطع فيديو لمقابلة عبر موقع إنستغرام، وتلقت عدة تعليقات تشيد بشجاعتها وقوتها. كما نصحها كثير من الناس بأن تشكر الله على نعمها وشجعوها على تبني طفل.

الفنانة حورية فرغلي تعبر عن حزنها لأنها تشعر بالوحدة بشكل دائم ولا تملك أصدقاء، ورغم تجاوزها عمر الأربعين إلا أنها لم تتزوج بعد وتشعر بعدم وجود أي شيء يجلب لها السعادة.

وعن صاحبتها قالت: "صاحبتي جداً بس مابنشوفش بعض كتير"

الفتاة تتحدث عن عائلتها وأصدقائها، حيث تقول إن والدتها تزورها وتزورها، وتتحدث عن أخيها الذي هو طيار وغالباً ما يسافر، وتشير إلى صديقتها رانيا التي لا ترى كثيراً لأنها تعيش في مدينة أخرى.

الفنانة حورية فرغلي تعرضت لحادث أثناء مشاركتها في مسابقة للفروسية وأصيبت بكسر في الأنف. خضعت لـ 4 عمليات جراحية ولكنها لم تنجح بشكل كامل، مما أثر على شكل أنفها ولم تعد طبيعية مرة أخرى.

أحدث أقدم