نتائج مباراة البرازيل مع السنغال

البرازيل
البرازيل

 تعادل المنتخبان البرازيلي والسنغالي في مباراة ودية بنتيجة 1-1 خلال الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب "جوزيه ألفالادي" في مدينة لشبونة البرتغالية. افتتح المنتخب البرازيلي التسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه لوكاس باكيتا بعد 11 دقيقة فقط من انطلاق المباراة، فيما عادل السنغالي حبيب ديالو النتيجة في الدقيقة 22.

تشكيل المنتخب البرازيلي

وجاء تشكيل المنتخب البرازيلي بحراسة المرمى لإيدرسون وخط دفاع مؤلف من دانيلو وميليتاو وماركينيوس ولوكاس، وفي خط الوسط جيماريش وويلينغتون وباكيتا، بينما تشكل خط الهجوم من فينيسيوس جونيور ومالكوم وريتشاردليسون.

تشكيل المنتخب السنغالي

بينما خاض المنتخب السنغالي المباراة بتشكيل يضم دياو في حراسة المرمى وخط دفاع مؤلف من جاكوبس وكوليبالي ويوسف سابالي وموسي ندياي، وفي خط الوسط ميندي وجاي وباتي سيس، بينما تكون خط الهجوم من ماني وسار وديالو.

مباريات المنتخب البرازيلي

وكان المنتخب البرازيلي قد حقق فوزا كبيرا على حساب غينيا بنتيجة 4-1 خلال فترة التوقف الدولية الحالية، وارتدى الزي الأسود الكامل كرسالة ضد العنصرية بعد تعرض فينيسيوس جونيور لهجمات عنصرية في مباراة فريقه ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني. في المقابل، تعادل المنتخب السنغالي مع نظيره بنين بنتيجة 1-1 في المباراة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024 على ملعب "دي ألميتي".

مقترحات:الراقصة الكورية "جيني كيم" في مسلسل "The Idol" تجتاح مواقع الإنترنت بهذه المشاهد

أحدث أقدم