كريستيانو رونالدو يغادر نادي النصر السعودي

رونالدو يغادر النصر
رونالدو ينهي مشواره مع النصر السعودي

كان لرونالدو دور كبير في تسليط الضوء على نادي النصر السعودي , حيث شكل من الناحية الإعلامية منعرجاً إيجابياً للدوري السعودي ,اذ استقطب وجود رونالدو في الدوري السعودي جماهير عربية وأجنبية لحضور مباريات في الدون, إضافة الى وسائل إعلام عربية ودولية لتغطية مبارياته بدوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو يغادر نادي النصر السعودي

حيث وصل أمهرلاعب على مستوى العالم خمس مرّات إلى نادي النصر في شهركانون الثاني/يناير الماضي في صفقة تقدّر بأكثر من اربعمئة واربعون مليون يورو حتى حزيران/يونيو 2025، في باكورة مشروع رياضي ضخم يُتوقع أن يستقطب أيضاً اللاعب ليونيل ميسي.لكنّ مع الاسف لم يكن لتلك الصفقة ، إنعكاس رياضي على أرض الملعب بالنسبة لجمهور النصرعلى الاقل، إذ خسر النادي الملقب بـ"العالمي" البطولات المحلية الثلاث تباعاً.

حيث خسر النصر فرصة الفوز بالكأس السوبر، بالخسارة أمام اتحاد جدة في الرياض, بعد أقل من شهر من وصوله, ورأى مدير تحرير صحيفة الرياضية "مقبل الزبني" أنّ النصر ورونالدو "عاشا موسما محبطاً. كانا بحاجة إلى بطولة واحدة على الأقل".


كما ان مغادرة رونالدو للملكة العربية السعودية جائت قبل لقاء الفتح المرتقب,وحلّ النصر ثانياً في الدوري خلف اتحاد جدّة ما يؤهله للمشاركة في تصفيات دوري أبطال آسيا.


وأحرز رونالدو أربعة عشر هدفاً من بينهم 5 ركلات جزاء، لكن ذلك لم يكن كافياً لنادي النصر في الفورز المتوّج به للمرّة الأخيرة في 2019.

وأضاف الزبني "رونالدو حاول مع النصر وأظهر روحا قتالية لكن الكرة لعبة جماعية. إذا لم تكن هناك مجموعة قوية لن يكون هناك فوز".

وبالنسبة الى عمر رونالدوالبالغ 38 عاماً قال الزبني"لا ننسى أن رونالدو نفسه ليس رونالدو السابق. كبر في السن وبات غير قادر على حمل فريق بمفرده وبالتالي لن ينجح وحده".

وغرد "استديو النصر7" على حسابه على تويتر:

كرستيانو يغادر على متن طائرة خاصة للتمتع بـ الاجازة الخاصة به و ذلك قبل انضمامه لمنتخب بلاده .

أحدث أقدم