بطلة مسلسل التفاح الحرام تكرم في دولة عربية

 بطلة مسلسل "التفاح الحرام" إيدا إيجيه، وُلدت في مدينة إسطنبول، لعائلة من الطبقة المتوسطة، فوالدها يعمل مهندس في مجال الكهرباء. ولدت في العام 1990، وهي الأصغر سناً بعد أختين، إحداهما تعمل في مجال الإعلام والثانية محامية.

التفاح الحرام
إيدا إيجيه

تخرجت إيدا من جامعة إسطنبول التقنية، واختارت تخصص علم النفس. كانت لها شغفٌ بمجال الفن والتمثيل منذ الصغر، ومنحها فرصة التمثيل دور "سودة" في مسلسل تحت عنوان "علوم الحياة" وذلك عندما كانت عمرها 13 سنة بحسب ما هو مُعروف.

ايدا ايجيه في مسلسل التفاح الحرام


إيدا إيجيه، الفنانة المميزة، تذكر بشكرها جمهورها العربي الذي ساعدها في الوصول إلى النجاح. خلال مقابلة خاصة في كواليس تصوير مسلسل "التفاح الحرام"، أشارت إيدا إلى أن متابعة الجمهور العربي لها قد زادت شهرتها بشدة وساعدتها في تحقيق النجاح في مسيرتها المهنية. وبصراحة وتواضع، أكدت إيدا إيجيه أنها تدين بفضلها الكبير للجمهور العربي الكريم.

الجمهور يهاجم بطلة مسلسل التفاح الحرام في رمضان

احتفلت إيدا بوصول عدد متابعيها في إنستغرام إلى 3 ملايين من خلال نشرها صورة مركبة بالفوتوشوب مع عدة نجوم عالميين خلال شهر رمضان. 
لكن بعض متابعيها هاجموها واتهموها بشرب الخمر خلال الصيام، في حين انتقد آخرون نشرها لصورة معدلة ببرنامج "الفوتوشوب". وردت إيدا بأن الصورة مجرد مزحة، وأنها لا تشرب الخمر خلال رمضان.

الممثلة إبرو شاهين في مسلسل التفاح الحرام


أعلنت الفنانة التركية إبرو شاهين ، التي لعبت دور البطولة في المسلسل التركي الشهير "التفاح احرام" ، خطوبتها على صديقها منذ فترة طويلة لاعب كرة السلة التركي أورهون توكوز. شاهين ، المولود في اسطنبول عام 1990 ، درس علم النفس في جامعة اسطنبول التقنية ، لكنه كان دائمًا مهتمًا بالتمثيل.

ابرو شاهين
إيبرو شاهين

 ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون في سن 13 عامًا في مسلسل "علوم الحياة", أعربت شاهين عن امتنانها لمعجبيها العرب على دعمهم لها ، واعترفت بأن شهرتها قد ازدادت مع متابعتهم لأعمالها.

بطلة مسلسل التفاح الحرام إيدا إيجيه تكرم في لبنان

أعربت الممثلة عن سعادتها بنجاح مسلسلها " التفاح الحرام"في الوطن العربي وتقدير الشعب اللبناني لها، كما أنها أعربت عن إعجابها بالبلد خلال زيارتها لأشهر أماكنه.

أحدث أقدم