-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

النجم الأوروغوياني يحلم بالعودة إلى قائمة هدافي أوروبا بعد غياب طويل

يحاول العودة بعد فراق طويل

سواريز يسعى إلى فك عقدة طاردته 4 سنوات في دوري الأبطال

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على بوروسيا دورتموند الألماني، مساء الثلاثاء، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، في بداية مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتمثل المباراة أهمية كبرى للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، نجم فريق برشلونة، حيث يسعى اللاعب إلى إنهاء رقم سلبي طارده طوال النسخ الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أشارت في تقرير لها إلى ”عقدة سواريز التهديفية“ في دوري الأبطال، خلال مباريات فريقه خارج ملعب كامب نو، إذ فشل اللاعب المخضرم في تسجيل أي هدف خارج ملعبه في البطولة منذ أن زار شباك روما الإيطالي في شهر سبتمبر من عام 2015 على ملعب الأولمبيكو.
ومنذ ذلك الحين لم ينجح سواريز في تسجيل أي هدف خارج ملعب كامب نو، كما تراجع معدله التهديفي في البطولة بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة الماضية، وسجل 5 أهداف فقط في النسخ الثلاث الأخيرة من دوري الأبطال.
وربطت الصحيفة بين تراجع أرقام سواريز أمام المرمى في البطولة، وفشل البلوغرانا في التتويج باللقب الأوروبي، حيث سجل اللاعب 7 أهداف في نسخة موسم 2014-2015 وهي النسخة الأخيرة التي شهدت تتويج برشلونة باللقب، وفي الموسم التالي سجل اللاعب 8 أهداف، وبعد ذلك بدأ تراجعه التهديفي الغريب، ليسجل 3 أهداف في نسخة موسم 2016-2017، ثم سجل هدفين فقط في النسختين الأخيرتين بواقع هدف لكل موسم.

وسيحاول النجم الأوروغوياني استغلال بداية الموسم الجديد من أجل كسر هذه اللعنة، وهو ما قد يمنحه دفعة معنوية كبرى تعيده إلى قائمة الهدافين في أوروبا بعد غياب طويل.
وعانى سواريز من إصابة ألمت به في مباراة فريقه الإفتتاحية لموسم الليغا أمام أتلتيك بيلباو أبعدته عن الملاعب، قبل أن يعود في مواجهة فالنسيا يوم السبت الماضي ويسجل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 5-2.

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016