-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

شعار كأس العالم 2022 عن ماذا يرمز؟؟

شعار كأس العالم
شعار كأس العالم 2022
بعد ان فازت قطر بحق تنظيم المونديال لعام 2022 كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ,عن نقل مباريات الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة الى مونديال قطر 2022 مباشرة على موقع FIFA.COM ,
كما أن  قطر كشفت عن شعار بطولة كأس العالم 2022،الثلاثاء، والمقرر أن تستضيفها كأول دولة تحتضن هذا الحدث العالمي في الشرق الأوسط، وأوضحت الصفحة الخاصة بالبطولة معاني الشعار وما يرمز له.

حيث أن الشعار ظهر على شكل إشارة "لا نهاية"، والتي قالت الصفحة الرسمية للبطولة على تويتر، Road to 2022، إنها ترمز إلى "الإرث المستدام الذي سيبقيه كأس العالم 2022 في قطر والمنطقة".

وسيشهد الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم "قطر 2022", مشاركة ثمانية وعشرون منخباً تتنافس على 14 مقعدا في الدور التالي , حيث تنتظرها الفرق ال26 الأفضل ترتيبا في دور المجموعات.

وستضم هذه المباريات الإفتتاحية منافسات محلية بين منتخبي بوروندي وتنزانيا , المشاركين في كأس الأمم الإفريقية 2019, وديربي غربإفريقيا بين ليبيريا وسيرالون.

اما بالنسبة للشعار فيرمز الرقم ثانية إلى عدد الملاعب التي ستحتضن البطولة في عام 2022، وقد ظهر على الشعار سمة الـ"كاشيدا" والتي قالت الصفحة إنها إحدى سمات الخط العربي وتستخدم لإضفاء "لمسة جمالية على الكلمات وتحقيق التوازن بين أطوالها".

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في 21 نوفمبر/تشرين أول من عام 2022 ويسدل الستار عنها في 18 ديسمبر/كانون أول من نفس العام، لتكون بطولة العالم الأولى التي تقام في الشتاء في تاريخ المسابقة.

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016