-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تنبيه للمسافر على متن Ryanair

شركة الطيران الايرلندية
شركة الطيران الايرلندية ryanair

تحقق أولا من رحلتك قبل السفر على متن طائرة Ryanair


ريان اير شركة الطيران الايرلاندية منخفضة التكلفة تأسست عام 1984 مقر الشركة بإيرلاندا بسوردز.

ريان اير هي الشركة الرائدة في اوروبا من حيث عدد المسافرين اد وصل الى 139.2 مليون مسافر في عام 2018 ، قواعدها تتمركز بمعظم بالمطارات الدولية دبلن ، لندن ، ستانستد ،تشارلوي ، و بروكسل.

اعلن ممثلو طاقم ريان اير يوم الثلاثاء عن اضراب محتمل سيدوم عشرة أيام في سبتمبر المقبل ، إحتجاجا على إغلاق بعض المحطات بالمطارات التي لم تحدد بعد من قبل الشركة التي تعتبر من شركات الطيران المنخفضة التكلفة .

بعد إجتماع دام لسبع ساعات مع ممثلي الشركة الايرلندية مع نقابات الطيران ، التي قدمت بدورها إشعارا بالإضراب على تلاث عشر قاعدة من مكاتب ريان اير بالمطارات بإسبانيا .

طاقم المقصورة بالطائرة سيراقب توقف العمل في اليوم الاول و الثاني ، السادس ،الثامن ، الثالت عشر ، الخامس عشر ، الثاني و العشرين ،السابع و العشرين ، و التاسع و العشرين من سبتمبر 2019 ، معظم الايام ستكون يومي الجمعة وألاحد .

إضراب طاقم العمل سيكون إحتجاجا على إغلاق محتمل في المطارات التالية : جزر الكناري ، و جزر تنيريفي السياحية كما يحذر المضربون من مستقبل غير مؤكد خصوصا لمستقبل جيرونا ( كتالونيا و الشمال الشرقي)
فيما ستعقد إجتماعات الاسبوع المقبل بين النقابات الممثلة لطاقم العمل و ممثلي شركة ريان اير .

وقد أعلنت الشركة في يوليوز الماضي عن عزمها خفض 900 شخص من طاقم العمل من اصل 1300 شخص و هذا عدد لا يستهان به ، نظرا لمواجهتها الكثير من المشاكل .

كما أعلن بعض طيارون من ايرلاندا و المملكة المتحدة عن إضرابهم في شهري اغسطس الحالي و سبتمبر المقبل إحتجاجا على ظروف العمل ، و خاصة قيمة الأجور المتدنية.

تنبيه للمسافرعلى متن ريان اير.

لذلك يتوجب على كل مستعملي الشركة الايرلندية التحقق على الاقل بيوم قبل التاريخ المحدد من رحلاتهم خصوصا المتوجهون نحو البرتغال.
مواضيع ذات صلة
الطائرة الروسية المعلقة في الهواء ظاهرة غريبة

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016