-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

كتب ينصح الملياردير بيل جيتس بقراءتها تعرف عليها



أعلن الملياردير الأمريكي بيل جيتس صاحب شركة "مايكروسوفت" عن قائمة أفضل 5 كتب قرأها خلال عام 2015.


وعلى الرغم من انشغال جيتس في أغلب أوقاته لإدارته أكبر الشركات في العالم، إلا أنه يحرص على قراءة 50 كتاب بشكل سنوي .
وقال الملياردير الأمريكي على موقعه الرسمي على الإنترنت، أعتقد أن كل شخص يستطيع استخدام المزيد من الكتب في حياته، وقائمتي لهذا العام منتقاة بعناية شديدة". ح
وترأس كتاب Educated من تأليف Tara Westover قائمة بيل جيتس لأفضل 5 كتب لهذا العام، ويحكي هذا الكتاب قصة نجاح فتاة بعد توقفها عن التوجه للمدرسة، إلا أنها تمكنت من الحصول على الدكتوراة.
وفي المرتبة الثانية لدى جيتس جاء كتاب Army of Noneمن تأليف Paul Scharre، ويعرض هذا الكتاب إيجابيات وسلبيات الحرب الآلية.
ومن بين الكتب المفضلة لدى بيل جيتس كتاب  Bad Blood للكاتب  John Carreyrou والذي يسلط الضوء على إليزابيث هولمز وشركتها ثيرانوس وصعودها وهبوطها.
وجاء كتاب  21 Lessons for the 21st Century للكاتب Yuval Noah Harari ضمن قائمة جيتسالمفضلة، ويستعرض هذا الكتاب العديد من التساؤلات حول ما يحيط بعالمنا مثل تأثير الذكاء الاصطناعي والروبوتات أجهزة الكمبيوتر على الإنسانية.
وفي المرتبة الخامسة حل كتاب The Headspace Guide to Meditation and Mindfulness من تأليف Andy Puddicombe، والذي يرى جيتس أنه يمنح القارئ تقنيات تأمل يمكنها تقليل الإجهاد وتحسين الصحة العقلية

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016