إعتداء جنسي من لاعب ياباني على امرأتين

اعتداء جنسي من لاعب ياباني
جونيا إيتو

أعلنت الشرطة اليابانية يوم الخميس أنها قد بدأت تحقيقًا مع لاعب كرة القدم الدولي جونيا إيتو، الذي يلعب حاليًا في نادي رينس الفرنسي. يأتي هذا بعد أن تم ذكر اتهامات جنسية ضده من قبل امرأتين وفقًا للتقارير الإعلامية المحلية، على الرغم من دحضه لهذه الاتهامات. وأوضح المتحدث باسم الشرطة في مدينة أوساكا لوكالة فرانس برس أنهم تلقوا شكوى جنائية ضد إيتو، وفتحوا تحقيقًا في الأمر.


يوجد حالياً إيتو (30 سنة) مع المنتخب الياباني في كأس آسيا التي تستضيفها قطر حتى العاشر من فبراير الحالي. تم اختيار إيتو في القائمة الأخيرة التي فازت على البحرين 3-1 يوم الأربعاء في ثمن النهائي، لكنه بقي على مقاعد الاحتياط.


وزعمت تقارير إعلامية أن الحادثة وقعت داخل فندق في أوساكا في يونيو من العام الماضي بعد مباراة ودية بين اليابان وبيرو.


أشارت وكالة كودو اليابانية إلى أن لاعب خط الوسط نفى هذه الاتهامات ونقلت عن محاميه قوله إن هذه المزاعم "لا أساس لها من الصحة". وعلى الرغم من قضاء إيتو بعض الوقت مع السيدتين، فإن روايتهما غير متسقة ولا يوجد دليل مادي يدعم مزاعمهما، وفقاً لما نقلته الوكالة عن المحامي الذي لم يتم ذكر اسمه.


عندما سئل المدرب هاجيمي مورياسو من قبل وكالة فرانس برس بعد مباراة الأربعاء عن وضع إيتو مع الفريق، قال للصحافيين: "لست على دراية كاملة بالمزاعم بعد، سأتعامل مع الأمر بعد دراسته".


شارك إيتو في جميع المباريات في دور المجموعات، حيث بدأ كأساسي في الفوز على فيتنام 4-2 ولعب لمدة 74 دقيقة في الخسارة أمام العراق 1-2، ثم دخل كبديل في آخر أربع دقائق من الوقت الأصلي في الفوز على إندونيسيا 3-1.

أحدث أقدم