ريهام سعيد تتهم طبيب تجميل لبناني بتشويه وجهها

ريهام سعيد
ريهام سعيد

في واقعة أثارت الجدل، اتهمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، طبيبًا لبنانيًا يدعى "نادر صعب" بتشويه وجهها بعد إجراء عملية جراحية لها في لبنان.

الدكتور نادر صعب هو أخصائي في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في مجال الجمال بفضل تحقيقه النتائج الملموسة وإشادة زبائنه بخدماته. يتمتع الدكتور صعب بشهرة واسعة حول العالم، ويعتبر من الرواد في مجاله، خاصةً نظرًا لاستخدامه للعلاجات والتقنيات الحديثة لمعالجة معظم مشاكل الجمال والتجميل.

ريهام سعيد تهدد الطبيب برفع قضية ضده

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، نشرت ريهام سعيد صورًا لوجهها بعد العملية الجراحية، وعلقت قائلة: "يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول أنها انا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيبلك مين الست إلى انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان إنت بتاذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص".

ريهام سعيد تحذر الناس من التعامل مع الطبيب

وتابعت ريهام سعيد: "أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل أنا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج لا أنا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانية وبتقول أنها انا؟؟؟؟؟؟ أنت معمول من ايه؟ يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا.بوظ الناس في لبنان رايح أربيل يبوظ الباقي".


وكانت ريهام سعيد قد خضعت لعملية جراحية في لبنان لإزالة التجاعيد من وجهها، إلا أنها أكدت أن العملية لم تكن ناجحة، وأن الطبيب قام بتشويه وجهها.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع واقعة ريهام سعيد، وعبروا عن تضامنهم معها، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الطبيب.

ريهام سعيد تنشر صورًا لوجهها بعد العملية الجراحية

أحدث أقدم