الطعام المفضل عند زعماء الدول العظمى ...مالذي يهواه ترامب ؟

الطعام المفضل عند زعماء الدول العظمى ...مالذي يهواه ترامب ؟
الطعام المفضل
في الغالب كل شخص في العالم لديه طعام مُفضل، يشعر بسعادة عارمة إذا ما حصُل عليه، في وجباته، من الممكن أن يكون ليس بشكل يومي، ولكن من وقت للآخر يشعر أنه بحاجة إلى أن يأكل طعامه المُفضل، هذا هو حال رؤساء وزعماء الدول، وهو ما رواه دارين ماكغريدي، كبير الطهاة السابق في قصر باكنغهام، عندما تحدث عن الأطعمة المفضلة للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية.
 
وبالحديث عن الأطعمة المفضلة لملكة بريطانية، فتح موقع sputniknews، الحديث عن الأطعمة المفضلة لدى زعماء الدول العظمي، مثل الرئيس الروسي فلادمير بوتين، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، والتقرير التالي يوضح أي طعام يفضل هؤلاء الزعماء:

طعام بوتين المُفضل

يهتم الرئيس الروسي، فلادمير بوتين، على الأكثر بالرياضة، حيث أنه يقوم بمراجعة كافة الوثائق التى تُعرض عليه في الصباح، ثم يوقع الأوراق التى تحتاج لتوقيعه، ومن ثم ينتقل إلى صالة الرياضة ليمارس هواياته المفضلة، بعدها ينتقل إلى تناول وجبة طعام خفيفة.
 
ويصف موقع sputniknews، وجبة إفطار بوتين بأنها متواضعة للغاية، وتتألف في الغالب من العصيدة والجبن وكأسا من بيض السمان النيء، فيما أكد الموقع أن ثلاجة بوتين دائمًا لا تخلو من الحليب والعصير والكاتشب.
 
طعام بوتين المفضل
بوتين
وفي تأكيد لزوجة بوتين السابقة لودميلا بوتينا، أن إرضائه في الطعام من الصعب، أكدت على ذلك وأنه في بعض الأوقات يرفض وجبات كاملة بسبب طبق واحد لا يعجبه طعمه، أو صنفه.

طعام ترامب المُفضل

أفضل ما يتحدث عن الأطعمة المفضلة لدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هي كريستيتا كاميرفورد، كبيرة طهاة البيت الأبيض، والتى أكدت أنه لا يرفض الوجبات السريعة ويتناولها، وأنه يمكن أن يتناول البطاطا المقلية أو البرجر.
 
طعام ترامب المفضل
طعام ترامب المفضل

وأضافت أن ترامب من الممكن أن يطلب منهم تجيز طعامه الخاص، على طريقة الوجبات السريعة، حيث يُفضل منها البرجر، وفطائر التفاح المقلية. 

طعام زعيم كوريا الشمالية المُفضل

بحسب المعلومات المتاحة، فإن الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، يعشق جبن إيمنتال، وأن تناوله هذه الجبن بشراهه هو السبب الرئيس في زيادة وزنه بهذا الشكل.
 
طعام كيف زعيم كوريا الشمالية
كيم جونج أون

وفي حديث لكينجي موجيموتو، كبير طهاة عائلة كيم، فيقول أنه يعشق أطباق زعانف أسماك القرش، ومداوم على تناولها بكثرة.

طعام المستشارة الألمانية ميركل المُفضل

ميركل تحاول ممارسة هواية الطهى في أوقات فراغها، وذلك بحسب ما يقول كبير طهاة المستشارة الألمانية، مؤكدًا أنها تعد وجبات شنيتزل وحساء البطاطا، وايضًا السمك، ولا تخلو مائدة أنجيلا من سلطة البطاطا والأوز المشوي، ولكن ذلك في الأعياد فقط.
 
طعام ميركل
ميركل
على الرغم من ذلك فإن ميركل تهوي أكل جميع أنواع الجبن، وتُفضل ايضًا المشروبات الكحولية مثل النبيذ.
أحدث أقدم