الفنانة وفاء موصللي تكشف عن آثار عملية القلب المفتوح في لقاء إعلامي شجاع

وفاء موصلي
الفنانة وفاء موصلي

ظهرت الفنانة السورية  وفاء موصللي الشهيرة بمسلسل باب الحارة بدور"فريال"على إحدا القنوات الإعلامية (ET بالعربي)لتكشف لأول مرة عن آثار عملية القلب المفتوح في صدرها.

شكرت الفنانة وفاء معدين اللقاء وقالت:" شكرا على اهتمامكم وأنا ما بتابع كل شي لكن المشاعر الحلوة بتجذبني, والمشاعر السيئة بترجع لصاحبها ".

وفاء موصلي تظهر صدرها أمام الإعلام

في رد من الفنانة وفاء موصللي على بعض التعليقات السلبية حول الصور التي انتشرت لها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تبدو فيها وقد خسرت الكثير من وزنها, كشفت وفاء موصلي عن صدرها أمام الكمرا ليشاهد الجمهور آثار لعملية قلب مفتوح على صدرها, وقالت هذا هو الدليل.

ردة فعل الفنانة وفاء موصلي على التعليقات السلبية

قالت الفنانة وفاء موصللي أثناء اللقاء :"أنا كتير متصالحة مع ذاتي , وهذا الشي أنا ممكن استخدمه وأشرح شيء للآخرين, وإنه مو لازم نتخبى وراء اصبعنا".
بل على العكس هذا دليل على التحدي والإصرار ومجاهدة النفس لكي تكون حياتنا مثالية .
وحول الجرح الذي في صدرها سألها معد اللقاء على :هل الجرح يشكل لكي عائقا نفسيا ؟؟
قالت الفنانة وفاء موصلي : على العكس تماما هذ الجرح موجود عندي وبحبه.

الخبر كان مفاجأة للمقربين من الفنانة وفاء

مرَّت الفنانة في مرحلة صعبة نفسيا وجسدياً قبل وبعد العملية, ومع كل هذا فقد أخفت الفنانة وفاء موصلي خبر احتياجها للعملية حتى لأقرب الناس منها ومن بينهم ابنتها, حيث لم تعلم إبنتها بتفاصيل العملية الى أن خرجت وفاء من العملية.
حيث ذكرت وفاء أثناء اللقاء بأنها لم تخبر ابنتها  "نايا" التي تقيم في دبي وتعمل كمهندسة في إحدى الشركات الهندسية وذلك خوفا على ابنتها من الصدمة النفسية وهذا سوف يؤثر على عملها ويربك بنفس الوقت الفنانة وفاء التي تسابق الوقت للتوصل لقرار من جهة أطباء القلب حول قرار إجراء العملية 

بنت وفاء موصلي "نايا" عندما سمعت بالخبر 

واجهت وفاء صعوبة في توصيل خبر تعرضها لعملية القلب الفتوح لإبنتها نايا فما وجدت أماها إلا أن تستعدين بأصدقائها وهم مصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب حيث انه يربطهم بها علاقة وثيقة.
قالت وفاء بأن ابنتي علمت بالعملية من خلال سماعها لقلبي كتعبيرا عن مدى الحب بينها وبين ابنتها,وخوف وفاء على مشاعر إبنتها استمر لبعد العملية ,حيث طلبت من متابعيها مسح صورها التي انتشرت بعد العملية حرصاً على مشاعر ابنتها.
وقالت وفاء في اللقاء: (ترجيت انه ماتنتشر صوري خوفاً على بنتي ,هلق بنتي بتعرف بس هذا لايعني انه بنتي ماعندها هواجس)
وقالت على الرغم من أن إبنتي تعلم بأن صحتي جيدة وأخرج إلا أن خوفها علي يسبب لها انهيارعصبي.

ماهوالسبب في تعرض الفنانة وفاء موصلي لعملية قلب مفتوح؟ 

ذكرت الفنانة وفاء موصلي أثناء اللقاء مقتطفات من حديثها مع طبيبها حول سبب تعرضها لعملية قلب مفتوح وقالت:
سألت الدكتور هل السبب هو التدخين حيث قالت أنها كانت مدخنة بسيطة لكن رد الطبيب كان بسؤال وهو "هل تعرضتي في صغرك لمرض الرومتزم على الركب او على القلب" فقالت نعم لقد تعرضت في صغري لالتهاب في اللوز وحصل رومتزم في الركب وأثر على القلب وتعالجت بعدها وذهب المرض, وكان رد الدكتور أن هذا المرض يعود ليظهر بعد سن الأربيعين وخصوصا مع تعرض المريض للتعب والجهد والتوتر.
وفي الختام قالت الفنانة وفاء موصلي: سأعود الى عملي على الرغم من إعتزاري عن "ترانزيت" الذي يخرجه باسم سلكا.
وقالت سوف تكون مشاركتي القادمة في العراق في مهرجان التراث في الموصل, حيث قالت وفاء بأن اهمية الدرامة في إنعكاس التراث الإنساني, وفي لفتة ضاحطة قالت الفنانة وفاء موصلي بأن أكثر الأعمال التي عُرضت علي هي عندما كنت أعمل عملية القلب المفتوح .

أحدث أقدم