بعد العروض من أندية تركية حكيم زياش يتلقى عرضاً من نادي عربي 2023

حكيم زياش
النجم المغربي حكيم زياش

بعد أن  أنضم رونالدلو لنادي النصر السعودي وكريم بنزيما لنادي الإتحاد السعودي تتوالى العروض على نجم الفريق  المغربي حكيم زياش نجم  نادي تشيلسي الإنجليزي.

حكيم زياش يتلقى عرضاً من نادي عربي

قدم صندوق الاستثمار السعودي صفقة  لنجم  تشلسي  حكيم زياش لانضمامه لأحد الأندية السعودية للعب في الموسم المقبل , حيث منح زياش حرية الإختيار بين نادي النصر او نادي الاتحاد او نادي الأهلي , و ذكرت تقارير صحفية بان زياش يرغب في التعاقد مع نادي النصر ليكوًن ثنائي هجومي مع رونالدو البرتغالي.

قرار الرحيل عن نادي تشلسي الانجليزي اصبح قاب قوسين او ادنى

وفقًا لموقع "فوتو ماك" التركي،  فهناك أندية تركية ومنهم  ناديي  فنربختشه وبشيكتاش  كانو قد سعوا للتعاقد مع زياش. وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أن زياش كان  لديه عروض من أندية فولهام وتوتنهام ووستهام الإنجليزية، وريال بيتيس وإشبيلية الإسبانيين، ونابولي وميلان الإيطاليين، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

هل سينتقل زياش الى نادي النصر؟ 

نادي تشيلسي يتوقع إتمام عملية انتقال اللاعبين زياش والجابوني بيير إلى الفريق.حسب ما ذكرت صحيفة "footmercato"، رحب اللاعب المغربي حكيم زياش بالانتقال إلى نادي النصر السعودي واللعب مع كريستيانو رونالدو في الموسم القادم بعد تلقيه عرضًا ماليًا كبيرًا. 

متى ينتهي عقد زياش مع تشيلسي؟

انضم النجم المغربي حكيم الى نادي تشيلسي في عام 2020 وكانت مدة عقدة خمس سنوات ,حيث ينتهي عقده في 30 يونيو 2025.يلعب زياش حاليًا في صفوف تشيلسي ولعب 107 مباريات رسمية سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 13 آخرين في مختلف المسابقات.

كم يبلغ طول اللاعب حكيم زياش؟

يبلغ طول النجم المغربي حكيم زياش 181 سم

ما هو وزن زياش؟

يبلغ وزن  اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش حوالي 65 كيلو غرام

هل يتحدث حكيم زياش العربية؟

نعم يتحدث المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي اللغة العربية والهولندية والإنجليزية ويحمل كذلك الجنسية الهولندية والمغربية.

ما لا تعرفه عن حكيم زياش؟

حكيم زياش هو لاعب كرة قدم مغربي هولندي ولد في 1993، ونشأ في درونتن، هولندا. والده توفي عندما كان في العاشرة من العمر، مما أثر سلبا على حياته الدراسية، ولكنه وجد ضالته في الكرة القدم بانضمامه إلى أكاديمية هيرنفين لكرة القدم.

كم يتقاضى حكيم زياش في الشهر؟

وقع حكيم زياش عقدًا لمدة 5 سنوات بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني مع نادي تشيلسي، ويتقاضى  راتب سنوي قدره 5,200,000 جنيه إسترليني, اي مايعادل  433,333 جنيه إسترليني في الشهر.

أحدث أقدم