ديفيد بيكهام ينشر فيديو مؤثر مع ابنته هاربر يخطف القلوب

تم تداول مقطع فيديو للاعب كرة القدم المتقاعد ديفيد بيكهام وابنته هاربر على مواقع التواصل الاجتماعي ، مما أثر في قلوب العديد من معجبيه العالميين. بيكهام ، المعروف بعلاقته الوثيقة مع ابنته هاربر.

ديفيد بيكهام مع ابنته
ديفيد بيكهام مع ابنته

فيديو مؤثر لديفيد بيكهام مع ابنته


 سبق له أن حصل على وشم لشخصية الرسوم المتحركة Minions على كتفه. في الفيديو ، يغني بيكهام وابنته معًا في حفل موسيقي لإلتون جون. وحظي الفيديو باهتمام كبير على حساب بيكهام على انستجرام ، حيث لديه 79 مليون متابع ، حيث علق كثيرون على الرابطة القوية بينه وبين ابنته.

نشر ديفيد بيكهام مقاطع فيديو عبر "انستغرام" يظهر فيهما مع ابنته هاربر وهما يغنيّان مع ألتون جون في حفل. وعلق بيكهام على المنشور بأنه يحب ألتون جون أكثر من الحياة نفسها.من هو ديفيد بيكهام

من هو ديفيد بيكهام


ديفيد بيكهام هو لاعب كرة قدم إنجليزي محترف سابق لعب لمانشستر يونايتد وبريستون نورث إند وريال مدريد وإيه سي ميلان ولوس أنجلوس جالاكسي وباريس سان جيرمان والمنتخب الإنجليزي. يعتبر من أفضل لاعبي خط الوسط في جيله ، وواحد من أشهر الرياضيين في العالم.

ولد بيكهام في لندن ، إنجلترا ، وبدأ حياته المهنية في مانشستر يونايتد. فاز بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكأسين للاتحاد الإنجليزي ، ودوري أبطال أوروبا مع النادي. 

في عام 2003 ، انتقل إلى ريال مدريد مقابل رسم قياسي عالمي قدره 25 مليون جنيه إسترليني. فاز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.
 في عام 2007 ، انتقل إلى نادي إيه سي ميلان على سبيل الإعارة. فاز بلقب الدوري الإيطالي مع إيه سي ميلان. في عام 2007 ، وقع عقدًا مدته خمس سنوات مع Los Angeles Galaxy of Major League Soccer.

 ساعد جالاكسي في الفوز بكأس MLS في 2011 و 2012. في 2013 ، وقع عقدًا لمدة خمسة أشهر مع باريس سان جيرمان. اعتزل كرة القدم الاحترافية عام 2013.

خاض بيكهام 117 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا. إنه ثاني أكثر لاعب توج منتخبًا في إنجلترا على الإطلاق ، خلف واين روني. مثل إنجلترا في كأس العالم 1998 FIFA ، كأس العالم 2002 FIFA ، كأس العالم 2006 FIFA ، كأس الأمم الأوروبية 1996 ، UEFA Euro 2000 ، وبطولات UEFA Euro 2004.

بيكهام هو رمز عالمي وشارك في عدد من المشاريع التجارية. وقد صادق على عدد من العلامات التجارية ، بما في ذلك Adidas و Pepsi و Armani. كما أطلق خط الملابس الخاص به ، Beckham Bodywear.

بيكهام متزوج من فيكتوريا بيكهام ، العضوة السابقة في سبايس جيرلز. لديهم أربعة أطفال معا.

أحدث أقدم