محمد صلاح "إننا محطمون نفسياً"

محمد صلاح انا محطم نفسيا
محمد صلاح


صرح محمد صلاح ، المهاجم في فريق ليفربول الإنجليزي "إننا محطمون نفسياً" لأن فريقه لن يكون مؤهلا رسميا للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


 وقال صلاح على صفحته على تويتر" لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا الفشل".

 وجاءت تصريحات صلاح بعد وقت قصير من فشل ليفربول للفوز بالمركز الرابع في الدوري الممتاز الدوري الممتاز الأعلى.


وبذلك حطم مانشستر يونايتد آمال ليفربول في اللعب في أفضل منافسة في أوروبا بعد فوزه على تشيلسي بأربعة أهداف في أولد ترافورد.


 نتيجة لذلك ، يتصدر ليفربول 66 نقطة بالمركز الخامس، ونيوكاسل يونايتد 70 نقطة بالمركز الرابع، ومانشستر يونايتد 72 نقطة بالمركز الرابع، وأرسنال 81 نقطة بالمركزالثاني، ومانشستر سيتي 89 نقطة.


وبذلك يتأهل ليفربول،بهذاالمركز الخامس،للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي المقبل.

وقال اللاعب المصري الدولي البالغ من العمر 30 عاما لمشجعي ليفربول: "لقد خذلناك" ، خذلنا أنفسنا.

فاز ليفربول بـ 8 من آخر 7 مباريات لعبت في الدوري الإنجليزي واستيقظ لتأمين المركز 4 في صدارة ترتيب الفريق ، لكن المحاولات باءت بالفشل بسبب تناقضات الفريق في معظم مباريات الموسم السابق.


دوري ابطال اوروبا ريال مدريد الفوز على ليفربول مرة أخرى, نابولي الفوز على اينتراخت فرانكفورت دوري ابطال اوروبا ريال مدريد الفوز على ليفربول والفوز بلقبه ال14 في بطولة تخطي بودكاست ومواصلة القراءة بودكاست يلقي بي بي سي اضافية هو بودكاست الأسبوعية التي توفر قصص الإنسان عن العالم العربي وشبابه.


مع انتهاء حلقة البودكاست, احتاج مانشستر يونايتد فقط 1 نقطة المنزل أمام ضيفهم تشيلسي لتأكيد حجز مقاعدهم للموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.


وقال صلاح في تغريدة" حصلنا على كل ما نحتاجه لتأمين الوصول إلى دوري أبطال أوروبا المقبل ، لكننا فشلنا".

جعل الفراعنة المصريون فريق ليفربول البريطاني بطل دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 على حساب توتنهام هوتسبر الإنجليزي.


كما انضم صلاح إلى ليفربول للوصول إلى نهائي نفس البطولة في النسخة الأخيرة من العام الماضي ، لكن الفريق الإنجليزي خسر المباراة النهائية أمام الخصم الإسباني ريال مدريد.

 "نحن ليفربول والتأهل لبطولة (دوري أبطال أوروبا) هو الحد الأدنى (من قدرتنا) ،" سارة بالتغريد. وأضاف" أنا آسف ، لكن من السابق لأوانه كتابة منشور يرفع الروح المعنوية أو يدعو إلى التفاؤل".


فاز ليفربول على مانشستر سيتي وافتتح مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام بطريقة واعدة ، لكنهم فازوا بعد ذلك بمباراتين فقط من أصل أول ثماني مباريات لعبوها في نفس المسابقة.

 أنهى ليفربول النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا في 16 جولة ، تحت أقدام لاعبي ريال مدريد.


كما توديع ليفربول لكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية في الجولة 4 إلى برايتون ومانشستر سيتي على التوالي.

سجل صلاح ، الذي وقع عقدا مثمرا لمدة 3 سنوات مع ليفربول الصيف الماضي ، 19 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، وسجل 14 هدفا في مباريات ما قبل كأس العالم 2022 و 6 أهداف في 23 مباراة بعد كأس العالم في 13 مباراة.

مدرب ليفربول

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن الفريق "لا يرقى إلى مستوى طموح الجميع" هذا الموسم ، ولكن مع ذلك هناك أسباب للتفاؤل ، خاصة بعد العودة إلى الأداء القوي في نهاية الموسم.


وأضاف كلوب: "التاريخ لا يقول إن هذا الموسم كان جيدا.

لكن كل شيء لم يكن جيدا جدا لأننا كان لدينا معسكر تدريبي في دبي بعد كأس العالم ، لكن النقاط التي جمعناها كانت جيدة جدا "إذا فعلنا ذلك طوال الموسم ، فسنكون في مكان آخر الآن.

لذلك  بالطبع هناك أسباب للتفاؤل".


وقال:" في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، تحدث الكثير من الأشياء السيئة ، لكن هذا لم يكن أحدها".1 كان تفسيرا عاديا لموقفه. لم أسأله لماذا, ولكن هذا ما يشعر به," هو قال.

أحدث أقدم