-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

ميلانيا تعد الدقائق للطلاق من ترامب

 

ميلانيا
ميلانيا أظهرت تنافرا مع ترامب في العديد من المناسبات


بحسب ماجاء في صحيفة"ميرور" البريطانية، إن ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي الخاسر دونالد ترامب، تعد الدقائق من أجل الشروع بالطلاق بعد 15 عاما من الزواج. 

ونقلت عن مساعدها السابق أوماروزا مانيغولت نيومان، أن زواج الاثنين "اننهى" وقال: "ميلانيا تعد كل دقيقة من أجل أن يترك منصبه لتتمكن من الطلاق". 

"وأضاف: "إذا حاولت ميلانيا التخلص من الإذلال المطلق، والمغادرة أثناء توليه المنصب، فسيجد طريقة لمعاقبتها." ونقلت الصحيفة عن مقربين منها أنها "انفجرت بالبكاء عندما فاز في الرئاسة عام 2016"، وقالت صديقة لها "إنها لم تتوقع فوزه".

 ولفتت إلى أنتظارها 5 أشهر قبل الانتقال من نيويورك إلى واشنطن، بزعم أن نجلهما بارون، كان بحاجة لإنهاء المدرسة. لكن المساعدة السابقة سيتفاني وولكوف، زعمت أن ميلانيا كان تتفاوض على اتفاقية ما بعد الزواج، من أجل منح بارون حصة متساوية من ثروته بحسب صحيفة "ديلي ميل".

 وقالت ستيفاني إن ترامب وميلانيا كان لديهما غرفة نوم منفصلة خلال فترة الرئاسة بالبيت الأبيض، وأن الزواج كان عبارة عن صفقة. 

وقالت المحامية كريستينا بريفيت، إنه من المحتمل أن ميلانيا وافقت على أمر شبيه بما حصل مع الزوجة الثانية لترامب، مارلا مابلز، والتي منعت من نشر أي كتاب أو إجراء أي مقابلات تنتقده.

 وخلال فترة الرئاسة، ظهرت العديد من التصرفات التي تشير إلى وجود تنافر بين الطرفين، ومنها إيماءات الوجه العابسة من ترامب، وسحب يدها من يد زوجها في العديد من المناسبات.

 وفي الآونة الأخيرة ، خلال المناظرة الرئاسية الأخيرة بين الرئيس المنتخب جو بايدن ودونالد ترامب ، بدت ميلانيا وكأنها تتجاهل مشاعر زوجها .

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016