-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

رجل الأعمال المصري محمد علي يظهر مجدداً بفيديو مساء السبت

محمد علي
الفنان محمد علي

 رجل الأعمال المصري محمد علي،يظهر مجدداً مساء السبت، في مقطع فيديو جديد يكشف فيه تكتم الرئيس عبد الفتاح السيسي لخبر وفاة والدته، لتزامنه مع حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.


وقال محمد علي في فيديو جديد: "تلقيت اتصالا من اللواء خالد عرابي مدير إدارة المشروعات بالقوات المسلحة لتحضير مدخل مقبرة والدة السيسي ليقوم بدفنها بعد حفل افتتاح قناة السويس، وتكلفت العملية أكثر من مليوني جنيه من دون أن أحصل على ما يقرب من نصف هذا المبلغ".

وأشار إلى أن السيسي، أخفى خبر وفاة والدته بسبب وفاتها، قبل افتتاح قناة السويس الجديدة بيومين.

ولفت علي إلى أن السيسي، أنشأ تفريعة لقناة السويس رغم عدم وجود حاجة لها، ورغم عدم وجود عدد كبير من السفن التي تحتاج لإنشاء تفريعة أخرى.

وأضاف أن عدد كبير من المقاولين استفادوا من مشروع قناة السويس الجديدة وحققوا المليارات.

وتابع: "تم تكليف شركتي بإقامة المسرح الخاص باحتفال افتتاح قناة السويس الجديدة الذي تكلف من 50 إلى 60 مليون جنيه من دون أن يستفيد الشعب شيئا من هذا الحفل الذي عمل فيه الآلاف من الأشخاص والجنود".

في سياق آخر، قال رجل الأعمال المصري، إن نظام السيسي عرض عليه حل مشكلته، وسداد مستحقاته، بالإضافة إلى الأرباح، مقابل قيامه بالاعتذار على مقاطع الفيديو التي بثت قبل ذلك.

وأضاف: "لو كان هدفي الحصول على أموالي فقط كنت سأوافق على هذا العرض.. النظام سمح لي بمغادرة مصر لأنني تنازلت عن أموالي كما أراد.. وتوقعت أن يحاولوا الحصول على بقية أملاكي بعدما أبديت رغبتي في عدم استكمال العمل مع الجيش".

وكشف رجل الأعمال والفنان المصري، محمد علي، المقيم في إسبانيا، أن السفارة المصرية تحاول التواصل معه “لحل مشكلته".

وقال  في تسجيل فيديو جديد بثه على حسابه بتويتر، "السيسي مهتم بمواطن مصري وأرسل لي السفارة عشان تحل معايا"، وأضاف ساخرا، "شفته كيف الرئيس بيهتم بمواطن مصري عنده شكوى".

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016