-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

الفنان هشام سليم : بنتي "تحولت جنسيا"

الفنان هشام سليم : بنتي "تحولت جنسيا"
الفنان هشام سليم : بنتي "تحولت جنسيا"

تصريحات جريئة من الفنان هشام سليم حول تحول ابنته جنسيا من انثى الى ذكر.



صرح الفنان هشام سليم عن تعرض ابنته نورا لعملية تحول جنسي، قائلاً: "بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كدة، وهي بتتحول جنسيًا حاليًا،

وقال هشام سليم، في لقاء له في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، :"وأنا مستغربتش أبدًا أنها تتحول جنسيًا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي".

وأشار سليم إلى أن ابنته نورا، 26 عامًا، أصبحت "ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا".

وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الآن على أنها ذكر ويشجعونها على استكمال حياته كولد الآن، معبرًا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة قائلاً: "عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن".
بينما لفت أن المشكلة التي يمكن أن تواجه ابنه حاليًا هي تغيير هويته في بطاقة الرقم القومي.


وأوضح سليم أن علاقته بأبنائه كانت متوترة حينما كانوا أطفال ولكن الآن العلاقة أصبحت قوية، قائلاً: "ولادي بيحبونى ويمكن مكنوش بيحبوني زمان بس لما كبروا وعرفوني حبوني، وكانوا الأول مش بيحبوني عشان كنت بحاول أربي فيهم حاجات وأفهمهم على عادات قديمة بس مكنوش فهمنها ولما كبروا فهموها".

ويشار إلى أن القانون المصري لا يتضمن مواد تتطرق إلى أمور التحول الجنسي. وعادة ما يواجه هؤلاء الأشخاص أزمة في تغيير هويتهم، في وقت يعانون حال محاولتهم التكيف مع المجتمع ونظرته لهم.

وربما يعد إعلان هشام سليم وتعاطفه مع حالة ابنته بادرة نادرة في مصر، وهو ما قُوبل من ناحية أخرى بتفاعل لافت عبر الشبكات الاجتماعية.

وأشار الفنان الكبير هشام سليم، إلى أنه تزوج مرتين ولكنه مِطلق الآن، وما زال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا ويتزوجا مرة أخرى، قائلاً: "تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها".

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016