-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

رسميا.. برشلونة يعلن عن مدربه الجديد


المدرب كيكي سيتين خلفا للمدرب فالفيردي
قدم نادي برشلونة اليوم الثلاثاء رسميا مدربه الجديد، كيكي سيتين، خلفا للمقال إرنستو فالفيردي بسبب سوء النتائج.
ووقع سيتين على العقود الرسمية لتدريب برشلونة، وسط حضور إعلامي كثيف، وقد أبرز بارتوميو، الأسباب التي دفعت النادي الكتالوني للتعاقد مع المدرب صاحب الـ 61 عاما.
وقال بارتوميو: "أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر كيكي سيتين لقبوله هذا التحدي، فريق مثل برشلونة يواجه دائما صعوباته، ولكن له مكافآته، إنه لمن دواعي سروري أن تكون هنا. نحن نعرف طريقة لعبه، التي تشتهر بالأناقة، ونحن نتفق مع أسلوبه".
وتابع: "نعرف أنك يا كيكي محب ليوهان كرويف، وطريقة لعبه تجذبك أكثر لنادينا وأهدافه وشكرا ومرحبا بك في برشلونة".
ومن جهته قال سيتين: "لم أكن لأتخيل أن أكون هنا ولا حتى في أفضل أحلامي".
وركز سيتين على ما لديه من طموحات كبيرة لدى توليه المهمة، التي وصفها بـ"التحدي الكبير"، مؤكدا أنه سيبث في لاعبيه "هذه الحماسة، وهذه التطلعات للفوز، وهذه الثقة التي أحظى بها الآن".
وقرر نادي برشلونة إقالة مدربه إرنستو فالفيردي، بعد فشله في قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، بعدما خسر في نصف النهائي أمام أتليتيكو مدريد، وعين في المقابل مدرب ريال بيتيس السابق كيكي سيتيين للإشراف على الفريق خلفا له، بعقد يمتد حتى 30 حزيران/ يونيو 2022. 

وقال برشلونة في بيان إنه تم "التوصل إلى اتفاق بين برشلونة وإرنستو فالفيردي بخصوص إنهاء العقد معه كمدرب للفريق الأول"، متوجها إليه بالقول: "شكرا على كل شيء إرنستو. حظا سعيدا للمستقبل".

يذكر أن فالفيردي أشرف على تدريب برشلونة منذ العام 2017، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الإسباني في مناسبتين، كما فاز معه بكأس إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016