-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

نزيل يعتدي على موظفة استقبال في احد فنادق مدينة صبيا في السعودية

صبيا
اعتداء نزيل على موظفة في فندق في مدينة صبيا
نزيل يعتدي على موظفة استقبال في احد فنادق مدينة صبيا في السعودية.

ظهر في مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي شابا يعتدي بالضرب على فتاة تعمل في أحد الفنادق.
وشهد لوبي فندق بمحافظة صبيا، يوم الجمعة، عراكا بالأيدي بين موظفة الاستقبال وأحد النزلاء، وذلك بعد سباب وألفاظ ضد الموظفة.

وحسب ماذكرت صحيفة سبق: كشف القانوني عبدالرحمن سلطان , أن تحديد حجم العقوبة في واقعة العراك بفندق محافظة صبيا يعود لسلطة القاضي التقديرية؛ نظراً لوجود فراغ تشريعي في عقوبة الاعتداء على موظف القطاع الخاص.

وقال "سلطان": من خلال ما شاهدناه في المقطع المتداول يتضح أن هناك اعتداءً متبادلاً بين رجل وامرأة تعمل في الاستقبال، وبدأ ذلك بسكب الموظفة كوباً به قهوة كما ذكرت على الشخص الواقف أمامها ثم قام هذا الشخص باستخدام القوة والعنف من خلال الاعتداء اللفظي والجسدي على الموظفة.

وأضاف: بما أن الجهات المختصة قد شرعت باتخاذ الإجراءات النظامية بحق طرفي الواقعة وسماع أقوالهما، فبلا شك أن الطرفين سيخضعان للاستجواب والمحاكمة، فما قاما به جريمة توجب العقوبة التعزيرية.

وأردف: هناك فراغ تشريعي بشأن عقوبة الاعتداء على موظف القطاع الخاص، حيث إن العقوبة ليست مقدرة كما هو الحال للموظف العام، ويخضع الحكم لسلطة القاضي التقديرية.

وتابع: أما في حالة الاعتداء على الموظف العام فقد شرع المنظم لهذه الجريمة عقوبة نص عليها نظام مكافحة جريمة الرشوة في المادة السابعة التي تنص على أن: "استعمال القوة أو العنف أو التهديد في حق موظف عام للحصول منه على قضاء أمرٍ غير مشروع، جرم يعاقب فاعله بالسجن مدة تصل إلى عشر سنوات، وغرامة تصل إلى مليون ريال".

وقالت الموظفة في تصريح لـ "سبق": "في مساء يوم الجمعة، دخل أحد المواطنين للفندق وطلب استئجار غرفة فندقية، وطلب مني الصعود للغرفة معه لينظر إليها قبل الاستئجار".

وأضافت أنها رفضت طلبه لعدم وجود عامل الفندق في ذلك الوقت، وطلبت منه الانتظار ففاجأها بعبارات وقحة وسب أهلها، ما دفعها لسكب كوب القهوة عليه، وعلى الفور قام بضربها.

وأشارت إلى أن الشرطة باشرت الحادثة، وتم التحفظ على النزيل، مطالبة بأخذ حقها منه.

نزيل يعتدي على موظفة استقبال في احد فنادق مدينة صبيا في السعودية

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016