-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

فيديو مظاهرات باب الهوى الحدودي مع تركيا

مظاهرات باب الهوى
متظاهرين يقتحمون معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا.

متظاهرين يقتحمون معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا.

اقتحم متظاهرين اليوم الجمعة 30/08/2019 معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا وذلك احتجاجاً على المعارك الحاصلة في منطقة ادلب وسعياً لتحريك الرأي العام الدولي ,مما ادى الى مواجهة بين المتظاهرين وقوات حرس الحدود التركي.

وبحسب مارصده “موقع تركيا عاجل“, فإن الآلاف خرجوا بمظاهرات عارمة قرب الحدود التركية, تبعها دخولهم الأراضي التركية, من جهة معبر أطمة الحدودي بعد أن اجتازوا الجدار العازل الرئيسي للمعبر.


تبع ذلك مواجهات بين المتظاهرين وقوات حرس الحدود التركية, حيث قام الأخير بإطلاق الغاز المسيل للدموع واطلاق النار في الهواء بهدف تفريق المتظاهرين.
ونشر ناشطون تسجيلات مرئية متعددة تظهر محاولة المتظاهرين الذين قدر عددهم بنحو "2000" متظاهر، اقتحام البوابة الحدودية التركية على معبر باب الهوى، وسط صراخ ومناشدات للجانب التركي بفتح معبر تجاه تركيا وأوروبا.

الامور اشتعلت أكثر عند معبر باب الهوى الحدودي, حيث اقتحم آلاف المتظاهرين أيضاً المعبر وعبروا الحدود داخلين الأراضي التركية, إلا أن حرس الحدود تصدى لهم مستخدماً الغاز المسيل للدموع وقام أيضاً بإطلاق النار في الهواء لتفريق المتظاهرين.

يأتي هذا عقب دعوات واسعة للتظاهر والتدفق باتجاه الحدود التركية, بهدف الضغط على تركيا ودول العالم لإيقاف تقدم قوات النظام وإجبارها على التراجع, واحتجاجاً على القصف الذي تشهده مدن وبلدات محافظة إدلب.


شاهد بالفديو متظاهرين يقتحمون معبر باب الهوى مع تركيا.


التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016