-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

هواوي في ورطة

هواوي
هواوي في ورطة

قامت شركة هواوي الصينية في الآونى الاخيرة بحملة ترويجية لصورا ذات دقة عالية وادعت بأنها ملتقطة من هاتفها "p30 pro" المنتظر في الاسواق.

الا ان خبراء تقنيون وبحسب ما جاء في موقع "ذا فيرج" فإن الصورة التي تدعي هواوي الصينية انها من عدسة هاتف ,جرى التقاطها عن طريق كمرا احترافية من نوع DSLR  وهي الة تصوير بعدسة احادية عاكسة!!
حيث ان شركة هواوي الصينية عرضت صورة لفوهة بركان ثائر يتناثر منه الحمم البركانية ,وتبين فيما بعد ان الصورة موجودة منذ مدة في موقع "غيتي" مما جعل شركة هواوي في احراج وورطة امام مستخدميها الذين يثقون بها.
وجاء في الموقع ايضا ان هذه ليست المرة الاولى التي تقوم فيها شركة هواوي بنشر مثل هذه الصور الاحترافية مدعية انها ملتقطة بكمرات هواتفها .
ففي شهر اغسطس من عام 2018م قامت الشركة بنفس الامر اثناء تسويق هاتفها "هواوي نوفا 3"
كما وعدت هواوي بمزايا مهمة في هاتفها المرتقب p30 pro   ومنها احتوائه على 4عدسات فضلا عن القدرة الكبيرة على التقريب بمعدل 7 درجات , الا ان الشركة قد تخسر ثقة زبائنها اذا اكنشفوا ان ماوعدتهم به ليس دقيقا
ويضيف المصدر ان مايزيد الطين بله هو ان الشركة روجت لصور اخرى لم تقم بالتقاطها بالكميرا , حيث ان عمليات بحث كشفت ان "هواوي" قدمت صور لطفل وادعت انها ملتقطة بعدسة p30 pro"  " , ولكن تبين انها ملتقطة سنة 2009, أي قبل 10سنوات.

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016