-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أنقذ طفلته واختار موت زوجته

أنقذ طفلته واختار موت زوجته

بدأت القصة الحقيقة بدأت عندما أخبر الأطباء، زوجاً امريكياً يدعى “فريدريك كوني”، أنه عليه الاختيار، بين حياة زوجته وحياة طفله، ليخرج عن المألوف في الأفلام والمسلسلات، ويقرر الحصول على الطفل والتضحية بزوجته.
وقال كوني: “كنا في غاية السعادة، عندما علمنا بخبر حمل زوجتي، خاصة عندما اكتشفنا أنها حامل بأنثى، لكن اليوم الذي كان من المفترض أن يجعلنا الأسعد في حياتنا، انتهى بمأساة”.
وأضاف “أصيبت زوجتي بنزيف أثناء وجودنا في المنزل، الواقع في ولاية كولورادو الأمريكية، قبل شهرين من موعد ولادتها، فنقلتها إلى المستشفى، حيث خيّرني الأطباء بين حياتها، وحياة الطفلة”.


وقال الأطباء،للزوج أن فرصة خضوع زوجته لجراحة، اولاً سيجعلها تفقد الطفلة، أو أن إخضاعها لعملية ولادة أولاً، ستموت الزوجه وتعيش الطفلة ، فكان الخيار صعباً بالنسبة للزوج ، لكنه اختار في النهاية الطفلة . وقال ، قررت إنقاذ الطفلة”.
وتمكنت الأم المسكينة  من رؤية الطفلة الصغيرة، لبعض الوقت ، لكنها لفظت آخر أنفاسها، قبل إدخالها إلى غرفة العمليات، لإنقاذ حياتها”
ماذا قال الزوج وكيف برر تصرفه ؟
واكد الزوج “أنا مسرور لأنني اتخذت هذا القرار، لأنه في النهاية لو نجت زوجتي وحدها، لكرهت حياتنا، فأنا أعرف شعورها تجاه الأطفال جيداً، ولم تكن لتتحمل فراق طفلتنا”.

لو كنت مكانه ماذا ستختار ؟ وماذا سيكون موقف طفلته عندما تكبر هل ستكون سعيدة باختيار والدها .
الحياة دائما تضعنا أمام خيارات صعبة .
لو اختار زوجته كانت ستنجب له طفلة أخرى ولكنها الأن لن تعود .
لقد اختار نتمنى أن يكون سعيدا بقراره وأن لا يندم .

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016