-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

كيف تخطف قلب فتاة أحلامك ؟

كيف تخطف قلب فتاة أحلامك ؟

” كيف  أخطف قلبها ؟ كيف  أجعلها تفكر فيني ؟إنه السؤال الذي حير الرجال والشباب في كل مكان، ولكن يجب أن تعرف عزيزي الرجل أنك لن تخطف قلب وعقل حواء بهذه السهولة، لذا لابد أن تبذل مزيد من الجهد لتجعل أي فتاة تقع في حبك ، لذا اعرف أن حواء صعبة المنال، وعليك أن تصر أن تكون الرجل المناسب .

 اليك هذه النصائح التي تساعدك ولو قليلاً على فهم الفتاة وبذلك تستطيع ان تدفعها الى الوقوع في غرامك : 1- اعلم عزيزي أن الفتاة تحب أن ترى نفسها في عيون الأخرين، طفلة الروح، بالغة العقل، ولا تحب أن تتعامل معها كصغيرة السن، ولا كبيرة أيضا، فحاول أن تشعرها بطفولة روحها لا عقلها. 

 2- أصلح من نفسك كي تراك الفتاة جميل، واعرف جيدا ما الصفات التي تحبها الأنثى وقم بعملها .

 3- أثناء حديثك معها لا تنشغل بأمور أخرى، ولا تحاول أن تنظر في الساعة كثير، فهذا سيجعلها تشعر أنك بحاجة إلى المغادرة أو انك مللت من الحديث معها .
 4- الكلام المعسول أول ما يجذب الفتاة إليك، لذا هذا سيجعلها تقع في حبك سريعا جدا . 
5- كن رجلا بمعنى الكلمة .. فأنت تعرف جيدا أن الرجولة من الأشياء الهامة التي تبحث عنها أي فتاة في أي رجل .

 6- كن لها أبا، فالفتاة دائما ما تبحث عن أحد يحتويها مثل أبيها، وفي نفس الوقت يكون حنون معها، ويتحملها . 

7- للأسف يمكنك كسب قلب الكثير من الفتيات من خلال الأموال والهدايا، ولكن اعلم أن هذه الطريقة غير صحيحة، حيث أنها ستكون نواة لمشكلات ستطرأ في المستقبل في حالة تطور العلاقة إلى زواج . 

 8- اهتم بمظهرك كي تحصل على حب الفتاة التي تريد إكمال حياتك معها، حيث أن المظهر أول من يجذب المرأة إلى الرجل، فلا تهمل مظهرك واهتم ان تكون نظيفاً جاذباً في كل الاوقات.

9- لا تكون بخيلا في مشاعرك نحوها، فالفتاة تحب الرجل الجرئ الذي يعبر عن كل ما يدور في قلبه وعقله، ويخبرها قولاً وهمساً بشعوره نحوها. 
10- لا تغضب على فتاتك، وأعلم أن هذا الغضب لن تنساه أبدا بمرور الوقت، ثم ان الغضب قد يولد شعور من الخوف عنده وكل ما تريده هي ان تشعر بالامان قربك والطمأنينة. 

11- اهتم دائما بالمفاجآت، ولا تنسى المناسبات الخاصة بها، فانه من الرومانسية أن تعطي شريكتك هذا الشعور بأنها هي المميزة.

.12- اهتم بكل كلمة تقولها الفتاة، وحاول ألا تنسى أي شئ قالته لك يوما ما، وحاول أن تذكرها بكلامها من وقت لأخر. 

13- اهتم بها كثيرا، واهتم باهتماماتها أيضا، حب هواياتها، وساعدها أن تمارسها وأن تستكمل عملها الذي بدأته. 14- اهتم بأن تعرف حلم الفتاة التي وقعت عينك عليها، وحاول أن تساعدها في تحقيق هذا الحلم، فبالتأكيد هذا سيجعلها تقع في حبك، وسريعا جدا.

 الرجال يستخدمون التكنولوجيا كوسيلة لإيقاع الفتاة في حبهم : في ظل التكنولوجيا، أصبح التواصل مع الحبيب أسهل كثيرا، لذا أصبح الرجال يعتمدون على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر في تعريف الفتاة بحب الرجل، حيث أصبح الرجال يكتبون كلاما معسول وكأنه موجها لشخص واحد على صفحاتهم، هذا بالإضافة إلى الحديث معهم لفترات طويلة . أيضا الرسائل والمكالمات الهاتفية سهلت التواصل والتعارف بين الطرفين، ولكن اعلم أنه لا حب حقيقي يكتمل من خلال وسائل الاتصال، بينما يكون حب وهمي سرعان ما ينتهي سريعا، فيمكن أن يكون المرحلة الثانية بعد التواصل المباشر، لكن لا يجب أن يكون المرحلة الأولى التي تبنى عليها العلاقة مع الحبيب .
وأخيرا افهمها .....

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016