-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

عطور رجالية تعشقها المرأة وتجذبها

عطور رجالية تعشقها المرأة وتجذبها

تعتبر العطور العامل الأول والأهم الذي تلفت انتباه المرأة نحو الرجل بفضل رائحتها الذكية والقوية إضافة إلى تأثيرها القوي والفعال تجاه النساء  ولذلك تعد العطور الرجالية من أهم الوسائل التي يحرص الرجل على اقتنائها  لشد انتباه المرأة وإثارة مشاعرها وجذب عاطفتها.
ومن المعروف أن العطور والبرفانات التي يدخل في تركيبها رائحة خشب الصندل ورائحة الحمضيات ورائحة الجلد تعد من أفضل العطور الرجالية على الإطلاق حيث تعطيك ثقة الرجولة الكاملة التي تبحث عنها معظم المرأة.


وفيما يلي اخترنا لكم بعض العطور الرجالية التي تحبها المرأة وتجمع على عدم قدرتها على مقاومة جاذبيتها عندما يضعها الرجل:

عطر Oxford Bleu

تم إنتاج هذا العطر من قبل English Laundryوهو من أفضل العطور التي تعشقها النساء نظرا لرائحتها المميزة التي تمتزج فيها الفانيليا الرائعة الجذابة مع خشب الصندل الترابي الجذاب، جنباً إلى جنب مع التفاح الأخضر المميز.

عطر كارفن Carven Vetiver

يتميز هذا العطر الذي أنتج منذ عام 1957 وأعيد تطويره في عام 2014 بتركيبة جديدة تناسب الرجل العصري، وتشعره بالانتعاش والحيوية، حيث إنه يتكون من أزهار الليمون، ونكهة الجريب فروت مع لمسة من البرغموت في المكونات العليا لماء العطر.


عطر توم فورد عود Tom Ford Oud Wood

يعد هذا العطر من أقوى العطور ل ويتميز بجرأته وعمقه ورائحته النفاذة التي تدل على قوة ثقتك بنفسك وثبات شخصيتك نظرا لتركيبته المكونة من رائحة فول التونكا الجميلة التي تدل على الذكورية ونجيل الهند بالإضافة إلى القليل من رائحة الكهرمان التي تجعل الرجل مثير جدا.

عطر  Dior Sauvage Eau De Toilette

وهو من عطر مميز لعشاق وذواقي العطور الجذابة ذات التأثير القوى والفعال تجاه النساء وقد أنتج لأول مرة عام 2015، وهو يتكون  من "الفلفل وبرغموت كالابريا"، و"زهور إبرة الراعي، الخزامي، فلفل سيتشوان, صمغ راتينج, الفلفل الوردي, نجيل الهند والباتشولي"، إضافة إلى أخشاب الأرز والإمبروكسان.

عطر YSL L'Homme

تعشق معظم السيدات  هذا النوع من العطور؛ كونه خليطاً مميزاً بين الأخشاب العطرية والقليل من الزنجبيل، مما يجعل رائحته مثيرة وجذابة وعصرية مع شيء من الغموض.


عطر فيكتور آند رولف سبايس بوم

يتميز هذا العطر بأنه يفوح بالذكورية والثقة فى النفس وهو  يتكون من رائحة البهارات الحادة والتبغ والجلد بالإضافة إلى لمسة خفيفة من رائحة البهارات الرائعة مثل القرفة فهو مزيج بين القوة والغموض.

عطر On million

هذا العطر من باكو ريبان شائع للغاية ومعروف لدى الناس، فلا توجد امرأة لا تميز رائحته وتعشقه، خاصة أنه يتكون من مزيج بارز من القرفة الدافئة والجريب فروت والماندرين بالدم وموالح النعناع مع الباتشولي الهندي والجلود الذكورية.

عطر لاكوست نوار الأسود Lacoste L1212 Noir

هذا العطر ينضح بالذكورة وهو ينتمي الى مجموعة العطور الخشبية التي تناسب جميع الأوقات سواء اليوميات الروتينية أو المناسبات الاجتماعية، وهو يتكون من مزيج سلس ومركز من عبير الفاكهة المائية مثل البطيخ إضافة إلى الريحان واللافندر واللويزة والشوكولاتة الداكنة والمسك وأخشاب الكومريان، والكشميريان، والباتشولي الترابي.

عطر Armani Code

يبعث هذا العطر الرغبة الملحة لدى المرأة على الاقتراب قليلاً نحو الرجل الذي يضعه، بفضل تركيبته الكلاسيكية الرائعة والمميزة، وهو يتكون من  البرغموت والليمون مع رائحة الينسون وزهر الزيتون، وتمت إثارة الرائحة بمزيد من تلميحات التبغ والجلد وحبة التونكا.

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016