-->
مدونة المحتوى مدونة المحتوى
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تعلم كيف تجذب المال بهذه الخطوات

أولا : أنت ما تفكر فيه، لذا فكِّر في المال.

إن الأشياء التي تستمر في التفكير فيها هي الأشياء التي ستجذبها، دون أي استثناءات وسواء أعجبك هذا أم لا. فكلما ركزت على شيء واحد بأفكارك ومشاعرك وأفعالك أكثر، كلما عمِلت قوى الجذب بشكل أقوى.
تخيل أنك غني وحاول الشعور بأنك كذلك. حاول الشعور بذلك بداخلك، ألق نظرة على كل ما لديك – لو كنت تقرأ هذا المقال فمؤكد أنّك تمتلك الكثير فعلا مقارنة بمعظم الناس – وكن شاكرًا وممتنا لهذا ! إن هذا هو أسهل طريق لضبط نفسك على الإيقاع الصحيح لذبذبات جذب المال .

يصنع موقفك تجاه المال فارقًا كبيرًا، لا تمنح المال أهمية أكبر من اللازم، ولكن لا تعتبره شريرًا أيضًا. جِد توازنًا في موقفك تجاه المال، لا تنتقد الأموال أو الناس الذين يمتلكونها لأن عقلك الباطن سيعتبر هذه القناعة حقيقة وسيحميك من خلال إزالة ما يراه خطئًا من حياتك.
تذكر أن الكون يمنحنا دائمًا ما يستشعره عبر ذبذباتنا (إيقاعنا)، دون استثناءات. لو كنت تعتقد أن الأثرياء أشرار ! تخيل طبيعة الذبذبات التي ترسلها للكون! هي لا تدعم جذب المال إلى حياتك؟

ثالثا : دع المال يتدفق.

يجب أن يتدفق المال دائما – هذا هو القانون الأساسي للاقتصاد وهو يأتي ويذهب في كل مكان حولنا. إن المال لا يُصنَع ولكنه يُجذَب. اسمح له بالدوران في حياتك بحُرِّية ولا ترتبط به وهذا سيجذب مزيدا من المال إلى حياتك.
أنت تعرف غالبًا أن الابقاء على المال في خزانتك جامدا لن يعمل على جذب المال أبدا، بل ستنخفض قيمته بسبب التضخم. يجب أن تستثمر جزءا مما تملك في أفكار تخلق المزيد من المال. هذا هو كل ما في الأمر.

رابعا : الكلمات تؤثر على جذب المال.

كن إيجابيًا حيال موقفك المادي الحالي. لو كنت تقرأ هذا المقال فأنت على الأغلب من بين الـ 15% الأكثر ثراءً على الأرض. يجب عليك في الواقع أن تمحو كلمة “الفقر” من مرادفاتك، وأن تؤمن بحق كل شخص في أن يكون ثريا وناجحا وسعيدا.
فكر في كل الاحتمالات اللامحدودة في الكون، وهي لا محدودة حقًا..الحدود الوحيدة موجودة في عقولنا فقط.

خامسا : تصور ما تريد.

يجب أن تكون رغباتك واضحة جدًا ومفصلة جدًا، وكل هذا يبدأ من عقلك. فكل الأشياء تُصنَع مرتين ، هناك صنع عقلي (أول) وهناك صنع مادي (ثاني). فكر في الأمر، إذا لم يكن بإمكانك رؤية ما تريد بوضوح، فكيف تتوقع الحصول عليه؟ خذ مثال بناء المنزل، كيف يتم صنع كل تفاصيله بوضوح تام قبل أن يتم دق أول مسمار.
تخيل رغباتك، واشعر بها، وتمتع بحياتك كما لو أنك حققتهم بالفعل. تخيل إنفاق المال على كل الأشياء التي تريدها : سيارة، زواج، سفر، صدقة، مساعدة قريب…، إلخ. يجب أن يحس عقلك الباطن بكل هذا.

سادسا : عامل أموالك باحترام.

إنها قاعدة مهمة ويجب على كل الأشخاص الأثرياء والناجحين فهمها، يجب أن تحب وتحترم المال. هل تعتني بمالك؟ لو لم تفعل، فلا تتوقع أن يتدفق عبرك بكميات كبيرة ولفترات زمنية أطول.

قد يبدو هذا مبالغا فيه! لكن تأكد أن منح التقدير والامتنان لمالك الذي لديك بالفعل سيساعدك بالفعل على جذب المزيد من المال.

سابعا : الحلم وحده ليس كافيًا لـ جذب المال.

إن العمل في نفس المكان لسنوات طويلة، والتكاسل والشكوى من حالك، والخوف من المخاطرة بأي شيء في الحياة سيضمن لك الفشل المالي.
حقًّا، يجب أن تفكر بشكل إيجابي وتتخيل مالاً وفيرًا، ولكن هذا ليس كافيًا! يجب أن تعمل على تحقيق هذا أيضًا. جِد القوة للهروب من روتينك والبدء في كسب المال. إن قانون جذب المال بجانبك بالفعل، أنت تحتاج وحسب لفهم أن هذا القانون ليس سحرًا، فالفِكر يأتي أولا، ويليه العاطفة، ولكن هذا لا يعني أي شيء دون فعـل.

التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحتوى

2016